الأحد، 2 ديسمبر، 2012

توقعات برج الثور 2013 - برج الثور 2013 - حظك اليوم برج الثور 2013

تقدر تعرف حظك اليوم من خلالنا وتقدر تعرف برجك اليوم تابعنا وهتعرف كل يوم برجك وتوقعات الابراج المتجدده يوميا فتابعونا
برجك اليوم  , حظك اليوم  ,ابراج 2013 , توقعات الابراج , ماغى فرح , كارمن شماس , نجلاء قبانى , جمانة قبيسى



توقعات برج الثور 2013,برج الثور 2013 بالتفصيل,برج الثور لعام 2013,توقعات برج الثور لسنة 2013,توقعات برج الثور 2013 ماغي فرح بالتفصيل,توقعات برج الثور كارمن شماس,صفات برج الثور 2013,برج الثور والحب 2013



أفضل شريك العقرب و أسوأ شريك الدلو
يحب الاستقرار، الأشياء الطبيعية، التأمل، الرفاهية ومتع الحياة
لا يحب المقاطعة، الضغوط، التصنع، العجلة والعزلة
يمتاز الثور بالصلابة, العمليّة، المثابرة وقوّة الإرادة .. لا أحد يقوده، لكنه يختار القائد الذي يتبعه ويثق به، ويتبعه بولاء شديد. ذو شخصية مستقرة, متوازنة ومحافظة. يتبع قوانين البلد الذي يعيش فيه ويعشق السّلام. مدرك للقيمة المادية لما يحيط به، ويحب الامتلاك، ويخاف من الوقوع في الديون. يعمل ما بوسعه للحفاظ على استقراره وأمنه، كما إنه يخشى التغيير.
الثور متوقد الذكاء، عمليّ أكثر مما هو عقلانيّ, لكنه ميال إلى تبني آراء ثابتة من خلال اتباعه لخبرات سابقة موثوق بها. بشكل عام شخصيّته جديرة بالثّقة وثابتة. حكيم، عادل، حازم وصلب في مواجهة الصعاب.

الثور صديق مخلص وكريم مع قدرٍ كبيرٍ من الحب. لأنه عادةً مؤمن جدا بالرتب الاجتماعيّة، فهو نادرًا ما يتصادق مع أشخاص من خارج طبقته الاجتماعية. في الأغلب, الثور رقيق، معتدل المزاج، ودود، متواضع وهادئ، يكره الشجار، ويبتعد عن الأحقاد. لكنّ إذا غضب، ينفجر بشكل عنيف بحيث يصعب عليه ضبط النفس.



الحبّ:
عاشق فوق العادة، ومدرك لحقيقة أحاسيسه الجياشة. يعد زوجًا وفيًا ومحبًا لبيته. الثور حنون أبًا أو أمًا . إذا قوبلت مشاعره بالاستهانة تحول إلى عدو شرس، ولكن يغفر بسهولة إذا حاول الطرف الآخر بذل الجهد لذلك. مولود برج الثور عاطفي بصورة عميقة وهو أيضاً مخلص جداً. إنه يقدر عاليا الانسجام الذي يخلق حياة منزلية سعيدة. وقد يذهب الثور إلى حد التطرف في محاولاته لجعل الشريك سعيداً، الأمر الذي إن وصل إلى علاقة الحب سوف لن يعتبر تضحية بالنسبة للثور ذي العواطف والأحاسيس الجياشة. قد تكن حاجة المولود الثور إلى الحياة الجيدة على نفس الدرجة من الأهمية مع حاجته إلى مشاركة هذه الحياة مع شخص مميز. بالنسبة للعلاقة الجسدية المولود الثور مستقيم وعملي في هذا المجال. ليس من بين خصال برج الثور الكلام الذي قد يوصف بالهراء أو ذلك الكلام المنمق أو المعقد بالألفاظ، ولكن هذا لا يعني أبداً أن مولود الثور لا يحسن التعامل مع الحب. في الحقيقة قد لا تكون عاطفة الثور مفهومة من قبل الآخرين وقد تلقى الموسيقى أو أحد أشكال التعبير الحسي غير اللفظي صدى إيجابياً لدى طبيعة الثور وتحدث انسجاماً لديه. كونه مخلص جداً للأصدقاء والعائلة، يفضل الثور الصداقات طويلة الأمد وحتى أنه يبحث عن علاقات أو زواج قوي بالرغم من أن طبيعته الشهوانية قد تقوده في الطريق الخطأ وبخاصة في سن الشباب.



المهنة :
يحب الثور المهن اليدوية والصناعية التي تتطلب العمل اليدوي. يمكن الاعتماد على الثور بسهولة، كما أنه عملي، منهجي وطموح. خُلق للوظائف الروتينية التي تتطلب الثقة وتحمل المسئولية. يمتاز الثور بالإبداع وأنه قادر على تأسيس المشاريع الضخمة. منتج ويعتمد على نفسه وليس على الآخرين. بعض مواليد الثور لديهم موهبة الغناء.


للمزيد من توقعات الابراج للعام 2013  من هنا
 


1 التعليقات:

ZEOS HART يقول...

كلو صح 10000000%2000000000000

إرسال تعليق