الأحد، 2 ديسمبر، 2012

توقعات برج الجوزاء 2013 - برج الجوزاء 2013 - حظك اليوم برج الجوزاء 2013

تقدر تعرف حظك اليوم من خلالنا وتقدر تعرف برجك اليوم تابعنا وهتعرف كل يوم برجك وتوقعات الابراج المتجدده يوميا فتابعونا
برجك اليوم  , حظك اليوم  ,ابراج 2013 , توقعات الابراج , ماغى فرح , كارمن شماس , نجلاء قبانى , جمانة قبيسى


توقعات برج الجوزاء 2013,برج الجوزاء 2013 بالتفصيل,برج الجوزاء لعام 2013,توقعات برج الجوزاء لسنة 2013,توقعات برج الجوزاء 2013 ماغي فرح بالتفصيل,توقعات برج الجوزاء كارمن شماس,صفات برج الجوزاء 2013,برج الجوزاء والحب 2013




أفضل شريك القوس و أسوأ شريك الحوت
يحب الكلام، كل ما هو جديد وغير مألوف، التنوع، تحقيق الأهداف المتعددة معا، والقراءة
لا يحب القيود، التعلم، الروتين، الخمول العقلي والوحدة
يرتبط هذا البرج بعطارد، كوكب الطفولة والشباب، ولمواليد هذا البرج مزايا وعيوب الأطفال والشباب معًا. مزايا الجوزاء تضفي عليها جاذبية شديدة، ولكن سيئاتها قد تمحو حسناتها. إذا كانت الظروف مواتية تكون خلابة، حيوية وسعيدة كالأطفال وإذا عاكستها الظروف تصبح أنانية، خيالية وقلقة. تهتم بالمشاريع والأنشطة الجديدة، وتعمل علىها، وتنتقل من مشروع إلى آخر كالفراشة بين الأزهار. بالنسبة إليها الحياة لعبة مرحة، ويجب أن تعج دومًا بالحركة والمرح المستمر، وأن تخلو من الرّوتين القاتل.

الجوزاء حنونة، مهذّبة، كريمة وتراعي مشاعر وحقوق الفقراء. تعرف كيف تستخدم جاذبيتها في بلوغ غاياتها. تكافح لتكون دومًا صادقة ومستقيمة، لكنها تحبّ مصلحتها الشّخصيّة أيضًا. وهي أيضًا كالأطفال تتطلب الانتباه والإعجاب. تملك الجوزاء ذكاءً حادًا لامعًا وحدسًا قويًا. وتشدّها التّحديات الحقيقية. هذه الطاقة العقلية تفتح شهية الجوزاء للعلم والمعرفة منذ ريعان الشباب. لكن الجوزاء تكره بذل الجهد للتعلم، وتفضل الاعتماد على سرعة الفهم. لدى الجوزاء براعة عقلية في التقاط الأمور التي تتطلب الذكاء، كما أنها قادرة على الجمع بين المهارات اليدوية والعقلية معًا. قدرتها البالغة على التحليل تتيح لها رؤية المسائل من وجوهٍ مختلفة، مما يعرضها للتردّد وصعوبة اتخاذ القرارات.



الحبّ:
للجوزاء جانبان: الأول يغرق في العاطفة، والآخر يبتعد عن كل ما يمت للعواطف بصلة. تنظر الجوزاء إلى العلاقات العاطفية بتحليل عقلاني، وتجدها تسخر من أبطال قصص الغرام، بما فيهم نفسها. لا تأخذ الجوزاء الأمور بشكل جدي. وتكوّن صداقات جيدة ومسلية ومعارف جيّدين. الجوزاء متحدثة لبقة ومتألقة، كما إنها مسلية جدًا. يحب مواليد الجوزاء الحوار الذكي، لذلك فالطريق إلى قلب مولود الجوزاء هو عقله. أفضل من ينشغل به الجوزاء هو شخصية أقوى وأكثر هدوءً منه وهو الذي من المفروض أن يتجاوز عن وحتى يستمتع بالطريقة المتقلبة والقلقة في التواصل الاجتماعي لدى الجوزاء، ويجب أن يكون موجوداً بجانبه عندما يستنفذ مولود الجوزاء كافة أوراقه. لدى مواليد الجوزاء الرغبة في اتباع طريق التجربة في مختلف أوجه العلاقات الاجتماعية؛ وطالما بقي الشريك واضحاً، صبوراً، مثيراً، مغامراً ولديه الرغبة في مناقشة تفاصيل الحياة فإن الوضع سيكون جميلاً بالنسبة إليه. مولود الجوزاء ليس بعيداً بطبعه عن الميل للتشرد والتسكع لذلك فالشريكان هنا ربما يكونان عرضة للانفصال والطلاق؛ إلا أن الحالة المثالية هي أن مولود الجوزاء يفكر بالمتع الآنية لتجربة عابرة ولا يفكربالتعامل مع المخاطر التي قد تواجهه. صحبة مواليد الجوزاء صحبة رائعة فيها الكثير من التشويق والتجديد. هم يعتقدون أنهم سيتخطون أية عقبات بسهولة من خلال لسانهم وكلامهم العذب - وأنهم سيكونون قادرين على تحمل هفوات الشريك طالما أن الجو المحيط لا يشعر بالبلادة أو الملل.

المهنة :
تستطيع الجوزاء النجاح في مجالات كثيرة في الحياة. قد تكون: محاورة, دبلوماسيّة, واعظة, مدرّسة, مؤلّفة, شاعرة، صحفية أو محامية. أيّ عمل يتطلب سرعة البديهة والتغيير المستمر يلائمها. هي أيضًا عالمة مبدعة, خاصّة في مجال الطب وعلم الفلك؛ نظرًا لتفكيرها المنطقي والتحليلي. كذلك هي عضو ممتاز في الجيش أيضًا؛ لأنها لا تهتم للمخاطر، و يمكن أن تنال شرف الأعمال البطولية. في مجال الفن قد تتفوّق في الموسيقى والرّسم والنّحت. وهي أيضًا باحثة نفسية جيّدة



0 التعليقات:

إرسال تعليق